نشر بتاريخ: الثلاثاء, 6 أغسطس, 2013

مصادر مطلعة: لا صحة لمنح الامارات حق الانتفاع بقناة السويس

انشر هذا
الوسوم
Share Button

Your ads will be inserted here by

Easy Plugin for AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

في إطار البحث عن الحقائق ودرء الفتن قام كلا من رئيس مجلس ادارة شبكة رؤية للانتاج الفني والاعلام السيد هاشم القيسية ، والاستاذ محمد جابر رئيس تحرير الشبكة باجراء عدة اتصالات مع مسؤولين بعدد من الجهات الرسمية بدولتي مصر والإمارات للوقوف على صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن منح مصر لدولة الامارات حق الانتفاع بالاراضي المحيطة لقناة السويس .

http://www.elgomaa.com/uploads/Eg7r7HWdzkkd.jpg

ومن جانبها قالت مصادر رفيعة المستوى وذات الاختصاص في الشأن نفسه بدولة الامارات، ان تلك الانباء عارية عن الصحة وأن العلاقة بين الدولتين منذ عهد الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله لا تشوبها شائبة ومن ثم فلا مجال لمثل هذه الصفقات التي من شانها تعكير صفو المودة بين الطرفين.

وفي غضون ذلك أكدت المصادر في اتصال هاتفي مساء اليوم الأثنين ، للقيسيه ،ان العطاء المتبادل بين الطرفين لا يشترط بمقابل ولا مساومة على مكاسب بعينها .

وفي المقابل ذكر الاستاذ محمد جابر رئيس تحرير الشبكة أن كافة ما توفر لديه من معلومات وفقا لما اجراه من اتصالات على الجانبين يؤكد ان الروابط بين الدولتين بمثابة الجسد الواحد وان العلاقة بينهما لا تحتمل المزايدة من قبل مريدي الشائعات والساعين نحو إفشاء الفتن .

يذكر انه قد تداول نشطاء مصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تشير الى بيع قناة السويس وإعطاء حق الإنتفاع للأراضي المحيطة بها للإمارات ردا للجميل لمساندتها الانقلاب العسكري في مصر ودعمه ماديا .

Share Button

معلومات عن الكاتب

-

  • شاهد كاملا كلمات محاميين بورسعيد المدافعيين عن متهميين التظاهر لمشروع الاسكان الاجتماعي : الحقيقة المصرية علق على تامر مبروك في كلمتة بنقابة محاميين بورسعيد سأتغاضى عن الخلافات وامد يدي للجميع من اجل ابناء بورسعيد
  • محافظ بورسعيد المرحلة الاولي الاولية للمطلقات والارامل نظرا لقلة عددهم وبناء بورسعيد وجزء من الشباب المرحلة الثانية : الحقيقة المصرية علق على نص ما جاء بالفيديو من الغضبان: لمتقدمي مشروع الاسكان الاجتماعي . انت بتهيج الشارع ومافيش تسليم
  • خطير فتيات الليل في مصر ومهمَّة انتزاع الأعضاء البشرية,ضحايا يُقدِّمون شهاداتٍ صادمةً ومستشفيات تتستّر على الجناة : الحقيقة المصرية علق على Prostitutes tempt migrants to sell their organs in Egypt – report
  • Said Faisal Hassan AL-Sultany علق على فيديو حلقه العاشره مع اخت المصريين جميله اسماعيل المذبوحه و عميل النظام المدعو موسى مصطفى … موسى اهان اليسار المصري وجريده البديل المصريه وفشل في تعاطف المشاهدين ونجح في احراق الغد ؟
  • القصه كامله حول النصب علي هشام رافت من شركه كويلتنج ايجبت مع نص الدعوي المقدمه للمحكمه علق على شركه اللوتس للملابس الجاهزه ومشتقتها ببورسعيد الى اين؟.. انقذوا عمال مصر من مستثمريها