الرئيسية / السلطة الرابعة / اقوال صحف / مصادر مطلعة: لا صحة لمنح الامارات حق الانتفاع بقناة السويس

مصادر مطلعة: لا صحة لمنح الامارات حق الانتفاع بقناة السويس

في إطار البحث عن الحقائق ودرء الفتن قام كلا من رئيس مجلس ادارة شبكة رؤية للانتاج الفني والاعلام السيد هاشم القيسية ، والاستاذ محمد جابر رئيس تحرير الشبكة باجراء عدة اتصالات مع مسؤولين بعدد من الجهات الرسمية بدولتي مصر والإمارات للوقوف على صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن منح مصر لدولة الامارات حق الانتفاع بالاراضي المحيطة لقناة السويس .

http://www.elgomaa.com/uploads/Eg7r7HWdzkkd.jpg

ومن جانبها قالت مصادر رفيعة المستوى وذات الاختصاص في الشأن نفسه بدولة الامارات، ان تلك الانباء عارية عن الصحة وأن العلاقة بين الدولتين منذ عهد الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله لا تشوبها شائبة ومن ثم فلا مجال لمثل هذه الصفقات التي من شانها تعكير صفو المودة بين الطرفين.

وفي غضون ذلك أكدت المصادر في اتصال هاتفي مساء اليوم الأثنين ، للقيسيه ،ان العطاء المتبادل بين الطرفين لا يشترط بمقابل ولا مساومة على مكاسب بعينها .

وفي المقابل ذكر الاستاذ محمد جابر رئيس تحرير الشبكة أن كافة ما توفر لديه من معلومات وفقا لما اجراه من اتصالات على الجانبين يؤكد ان الروابط بين الدولتين بمثابة الجسد الواحد وان العلاقة بينهما لا تحتمل المزايدة من قبل مريدي الشائعات والساعين نحو إفشاء الفتن .

يذكر انه قد تداول نشطاء مصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تشير الى بيع قناة السويس وإعطاء حق الإنتفاع للأراضي المحيطة بها للإمارات ردا للجميل لمساندتها الانقلاب العسكري في مصر ودعمه ماديا .

شاهد أيضاً

بالدليل الاخوان المسلمين يولون مسيحي عليهم وفي الانتخابات يحرمونه

تامر مبروك/ بورسعيد نكشف ما يقولون وما يفعلون فعجيب امر الاخوان المسلمين فأثناء تأسيسهم لحزبهم …

اتصل بنا .. contact us