نشر بتاريخ: الأربعاء, 22 يناير, 2014

وزير الشؤون الخارجية والتعاون البرتغالي يقوم بزيارة عمل إلى المغرب

انشر هذا
الوسوم
Share Button

Your ads will be inserted here by

Easy Plugin for AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

–  م م / و م ع 

5(4247)قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي صلاح الدين مزوار، يوم الثلاثاء بالرباط، إن المغرب والبرتغال اتفقا على وضع خلية عمل مكلفة بإحداث آليات جديدة لتعزيز الاستثمارات في إفريقيا.

وأضاف السيد مزوار، في ندوة صحافية في ختام مباحثاته مع نظيره البرتغالي روي ماشيتي، إن الجانبين “اتفقا على إحداث خلية عمل لتعزيز علاقاتنا مع شركائنا الأفارقة ووضع آليات جديدة لتعزيز الاستثمارات في إفريقيا”.

ومن جانبه، أوضح رئيس الدبلوماسية البرتغالية أن الجانبين أجريا “مباحثات مثمرة” تمحورت بالخصوص حول تطوير الأسواق الجديدة للاستثمارات وكذا سبل تعزيز التعاون الثنائي بشكل أكبر.

وذكر السيد ماشيتي، الذي بدأ أمس الاثنين زيارة رسمية للمغرب تستمر يومين، أن الجانبين “استعرضا المواضيع الرئيسية الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي”، وكذا “مختلف مظاهر التعاون الثنائي وسبل تطويره بشكل أكبر”.

ويجري ماشيتي، خلال هذه الزيارة الأولى من نوعها منذ تعيينه في هذا المنصب إثر التعديل الوزاري الذي جرى في شهر يوليوز الماضي، مباحثات مع مسؤولين حكوميين وبرلمانيين وأرباب العمل المغاربة ويلتقي الجالية البرتغالية المقيمة في المغرب.

Share Button

معلومات عن الكاتب

-

  • شاهد كاملا كلمات محاميين بورسعيد المدافعيين عن متهميين التظاهر لمشروع الاسكان الاجتماعي : الحقيقة المصرية علق على تامر مبروك في كلمتة بنقابة محاميين بورسعيد سأتغاضى عن الخلافات وامد يدي للجميع من اجل ابناء بورسعيد
  • محافظ بورسعيد المرحلة الاولي الاولية للمطلقات والارامل نظرا لقلة عددهم وبناء بورسعيد وجزء من الشباب المرحلة الثانية : الحقيقة المصرية علق على نص ما جاء بالفيديو من الغضبان: لمتقدمي مشروع الاسكان الاجتماعي . انت بتهيج الشارع ومافيش تسليم
  • خطير فتيات الليل في مصر ومهمَّة انتزاع الأعضاء البشرية,ضحايا يُقدِّمون شهاداتٍ صادمةً ومستشفيات تتستّر على الجناة : الحقيقة المصرية علق على Prostitutes tempt migrants to sell their organs in Egypt – report
  • Said Faisal Hassan AL-Sultany علق على فيديو حلقه العاشره مع اخت المصريين جميله اسماعيل المذبوحه و عميل النظام المدعو موسى مصطفى … موسى اهان اليسار المصري وجريده البديل المصريه وفشل في تعاطف المشاهدين ونجح في احراق الغد ؟
  • القصه كامله حول النصب علي هشام رافت من شركه كويلتنج ايجبت مع نص الدعوي المقدمه للمحكمه علق على شركه اللوتس للملابس الجاهزه ومشتقتها ببورسعيد الى اين؟.. انقذوا عمال مصر من مستثمريها