نشر بتاريخ: الجمعة, 30 أكتوبر, 2009
اسيوط | بواسطة admin

بسبب أعمال الصرف انهيار منزل بأسيوط

انشر هذا
الوسوم
Share Button

Your ads will be inserted here by

Easy Plugin for AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

أسيوط / أمينة عبد الصمد

http://productnews.link.net/reuters/OLMETOPNEWS_iptc/08-10-2008/2008-10-08T183610Z_01_ACAE4971FOG00_RTROPTP_2_OEGTP-EGY-COLLAPSE-AB5.JPG

بسبب أعمال الصرف الصحى انهار منزل مكون من 4 طوابق بمدينة ديروط ، مما أدى إلى تشريد 27 شخصا كانوا يقيمون بالمنزل، مما أدى إلى إخلاء المنزل المجاور بعد تصدعه بالشروخ ولم يسفر الانهيار عن وقوع أية إصابات.
تلقى اللواء جاد جميل مدير أمن أسيوط إخطارا من العميد محمد عاصم الجاهل مأمور مركز منفلوط يفيد بانهيار منزل، على محروس على، المكون من 4 طوابق بمدينة منفلوط، بسبب أعمال الحفر التي تقوم بها شركة المياه والصرف الصحي، مما أدى إلى هبوط أرضى، سقط على إثره المنزل بكل محتوياته داخل آبار الحفر، ونتج عنه تصدع المنزل المجاور له ملك عبد العظيم درويش حسين، وتم إخلاء السكان منه، ولم يسفر الحادث عن وقوع أية إصابات.
وعلى الفور انتقل العميد محمد عاصم، مأمور المركز، ونائبه العقيد خالد عسل، والمقدم محمد حامد هشام، رئيس المباحث مع قوات الدفاع المدني، وتم رفع الأنقاض. وتحرر محضر رقم 443 لسنة 2009 جنح منفلوط لسنة 2009، وجارى العرض على النيابة.
ومن جانبه قال محمود النمر، رئيس مدينة منفلوط، إن مجلس المدينة سيقوم بتوفير مكان مناسب لإقامة هذه الأسرة، حتى تبت النيابة فى الأمر.

فيما قال على محروس على مالك المنزل المنهار: ( شركة المياه والصرف الصحي شردتني وأسرتي المكونة من 27 فرداً في الشارع، حيث تسببت في تصدع منزلي قبل انهياره، وتم إخطار الشركة بذلك، لوقف أعمال الحفر، ولكن الشركة المنفذة للمشروع رفضت هذا الأمر، ونتج عن ذلك تشريدي وأسرتي في العراء، وتكبدي خسائر مادية تقدر بـ 50 ألف جنيه عبارة عن محتويات المنزل من أجهزة كهربائية وأثاث، ومشغولات ذهبية، وغيرها، بالإضافة إلى قيمة المنزل المنهار )

وكانت الأجهزة المعنية بمحافظة أسيوط قد قامت بإخلاء العقار صباح اليوم، ووضع حواجز حديدية حول العقار لتأمين المارة، حيث تم إجراء بعض الأعمال الإنشائية بالقرب من العقار، وعقب عملية الإخلاء بأكثر من ساعة انهار العقار تدريجيا فانتقلت إلى العقار المنهار أجهزة الحماية المدنية، وبدأت فى رفع الأنقاض.
وقرر اللواء نبيل العزبى، محافظ أسيوط، صرف إعانات فورية للأسر المتضررة قاطني العقار وعددهم 5 أسر بمعرفة مديرية التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى توفير أماكن إقامة بديلة، واتخاذ كافة الإجراءات لحماية العقارات المجاورة، كما أمر بتشكيل لجنة هندسية لإعداد تقرير حول أسباب انهيار العقار، وإخطار النيابة العامة.

Share Button

معلومات عن الكاتب

-

  • شاهد كاملا كلمات محاميين بورسعيد المدافعيين عن متهميين التظاهر لمشروع الاسكان الاجتماعي : الحقيقة المصرية علق على تامر مبروك في كلمتة بنقابة محاميين بورسعيد سأتغاضى عن الخلافات وامد يدي للجميع من اجل ابناء بورسعيد
  • محافظ بورسعيد المرحلة الاولي الاولية للمطلقات والارامل نظرا لقلة عددهم وبناء بورسعيد وجزء من الشباب المرحلة الثانية : الحقيقة المصرية علق على نص ما جاء بالفيديو من الغضبان: لمتقدمي مشروع الاسكان الاجتماعي . انت بتهيج الشارع ومافيش تسليم
  • خطير فتيات الليل في مصر ومهمَّة انتزاع الأعضاء البشرية,ضحايا يُقدِّمون شهاداتٍ صادمةً ومستشفيات تتستّر على الجناة : الحقيقة المصرية علق على Prostitutes tempt migrants to sell their organs in Egypt – report
  • Said Faisal Hassan AL-Sultany علق على فيديو حلقه العاشره مع اخت المصريين جميله اسماعيل المذبوحه و عميل النظام المدعو موسى مصطفى … موسى اهان اليسار المصري وجريده البديل المصريه وفشل في تعاطف المشاهدين ونجح في احراق الغد ؟
  • القصه كامله حول النصب علي هشام رافت من شركه كويلتنج ايجبت مع نص الدعوي المقدمه للمحكمه علق على شركه اللوتس للملابس الجاهزه ومشتقتها ببورسعيد الى اين؟.. انقذوا عمال مصر من مستثمريها