Want to buy the best fake watches? Only we have the best price and quality - perfectwatches.cn

نشر بتاريخ: السبت, 28 نوفمبر, 2009
العراق | بواسطة admin

العراق ينشئ منصات نفطية عائمة جديدة و 5 ملايين دولار من أمريكا مقابل معلومات عن فلسطيني بالعراق

انشر هذا
الوسوم

العراق/رند السلامي

قال مسؤول نفطي كبير إن العراق يهدف إلى تركيب أربع منصات نفطية عائمة جديدة وثلاثة خطوط أنابيب نفط بحرية، تعزز قدرات التصدير إلى ثمانية ملايين برميل يومياً من المستوى الراهن 1.9 مليون برميل يومياً.

وأوضح ضياء جعفر الرئيس الحالي لشركة نفط الجنوب، التي تشرف على معظم الصادرات من الاحتياطيات النفطية الضخمة للبلاد، لرويترز أمس الأربعاء أنه يجب استكمال العمل في المنصات وخطوط الأنابيب الجديدة في النصف الثاني من عام 2011.

5 ملايين دولار من أمريكا مقابل معلومات عن خبير متفجرات فلسطيني بالعراق

عرضت الولايات المتحدة مكافأة تصل إلى خمسة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على خبير متفجرات فلسطيني يدعى

حسين محمد العمري، المكنى بأبو إبراهيم ، وهو الذي تتهمه بمساعدة المقاومة العراقية والمسؤولية عن تفجيرات استهدفت مصالح حيوية، وهو ملاحق من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي على مدى عقود

تعويض جميع المتضررين من العمليات العسكرية منذ2003

اعلن النائب الاول لمحافظ بغداد محمد الشمري شمول جميع المتضررين من العمليات العسكرية والارهابية بالتعويضات المادية سواءً بالخسائر البشرية او الممتلكات علي وفق قانون التعويضات الذي شرع مؤخراً .

ونقل المكتب الاعلامي للمحافظة عن الشمري قوله ان (قانون التعويضات الأخير الذي يتضمن تعويض المتضررين – أشخاصاً وممتلكات- بفعل العمليات العسكرية والإرهابية التي حدثت بعد عام 2003 ، يشمل جميع الحالات من دون استثناء) .

واوضح ان (الحالات المشمولة بالتعويضات توزعت بين المتضررين من العمليات العسكرية سواءً من جانب القوات العراقية او الامريكية ، اذ ان القانون السابق رقم 10 لسنة 2006 وتعليمات 17 لعام 2005 ، قصرا التعويضات علي الشهداء الذين ســــــــقطوا نتيجة الاعمال الارهابية المجهولة ).

وافاد بأن (القانون الجديد يتضمن تعويــــض الشهيد بمبلغ 3 ملايـــين و750 الف دينار بدلاً عـــــــن مليونين ونصف المليون دينار ، اما الجرحي فان مبلـــــــغ التعويض يحدد وفقاً لنــوع الإصابة ودرجة العجز الذي تحدده اللجان الطبية المختصة ، كما ان القانون الجديد ضمن تعويض كل من لحق به ضرر دراسي او وظيفي نتيجة لاعمال التهجير القسري مع ضمان معالجة هذه الملفات الانسانية واعادة الحق الي أصحابه). واشار الي ان (القانون نص علي تشكيل لجنة مركزية عليا واخري فرعية لوضع آلية لتسلم معاملات المشمولين بالتعويضات) .

وبشأن مصير لجان التعويضات في المحافظات ، اوضح الشمري ان (مصير هذه اللجان سيقرر علي وفق التعليمات التي تصــدرها اللجنة المركزية وعلي وفق القانون التعويضات الجديد ايضاً) .

وعن توزيع قطع اراض بين عوائل الشهداء اوضح ان (اللجنة المركزية الجديدة ستتولي تحديد آلية توزيع الاراضي ايضاً )، مستدركاً (لكن محافظة بغداد تتجه نحو ايقاف عملية توزيع الاراضي واستغلالها لبناء مجمعات سكنية وتوزيعها بين جميع الفئات المتضررة والمحتاجة بهدف القضاء علي ازمة السكن).

معلومات عن الكاتب

-

  • شاهد كاملا كلمات محاميين بورسعيد المدافعيين عن متهميين التظاهر لمشروع الاسكان الاجتماعي : الحقيقة المصرية علق على تامر مبروك في كلمتة بنقابة محاميين بورسعيد سأتغاضى عن الخلافات وامد يدي للجميع من اجل ابناء بورسعيد
  • محافظ بورسعيد المرحلة الاولي الاولية للمطلقات والارامل نظرا لقلة عددهم وبناء بورسعيد وجزء من الشباب المرحلة الثانية : الحقيقة المصرية علق على نص ما جاء بالفيديو من الغضبان: لمتقدمي مشروع الاسكان الاجتماعي . انت بتهيج الشارع ومافيش تسليم
  • خطير فتيات الليل في مصر ومهمَّة انتزاع الأعضاء البشرية,ضحايا يُقدِّمون شهاداتٍ صادمةً ومستشفيات تتستّر على الجناة : الحقيقة المصرية علق على Prostitutes tempt migrants to sell their organs in Egypt – report
  • Said Faisal Hassan AL-Sultany علق على فيديو حلقه العاشره مع اخت المصريين جميله اسماعيل المذبوحه و عميل النظام المدعو موسى مصطفى … موسى اهان اليسار المصري وجريده البديل المصريه وفشل في تعاطف المشاهدين ونجح في احراق الغد ؟
  • القصه كامله حول النصب علي هشام رافت من شركه كويلتنج ايجبت مع نص الدعوي المقدمه للمحكمه علق على شركه اللوتس للملابس الجاهزه ومشتقتها ببورسعيد الى اين؟.. انقذوا عمال مصر من مستثمريها

  • Floating Social Media Icons by Acurax Wordpress Designers
    Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On LinkedinVisit Us On Instagram