نشر بتاريخ: الخميس, 24 ديسمبر, 2009

رائد صلاح يحذر من قيام الاحتلال بخطوات مصيريه ضد المسجد الاقصى المبارك

انشر هذا
الوسوم
Share Button

Your ads will be inserted here by

Easy Plugin for AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

رافت عسليه / مراسل الحقيقة من فلسطين

حذَّر الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948م، من إقدام المؤسسة الرسمية في إسرائيل على اتخاذ خطوات مصيرية في مدينة القدس المحتلة خلال الأيام والأسابيع القادمة.

وتوقَّع الشيخ صلاحأن تقدِّم سلطات الاحتلال تحويل المصلى المرواني إلى كنيسٍ يهودي كجزءٍ من مخططاتهم لهدم المسجد الأقصى المبارك وإقامة هيكلهم المزعوم على أنقاضه.

ولفت النظر إلى أن توقعه ذلك استنتجه في أعقاب قيام سلطات الاحتلال مؤخراً بهدم قصور أموية ملاصقة للحائط الجنوبي للمسجد الأقصى من جهةٍ ومن خلال منعه شخصياً من دخول مدينة القدس المحتلة مدة ثلاثة أسابيع قابلة للتجديد، بالإضافة لاتخاذ الإجراء ذاته بحق عشرات القيادات والشخصيات الاعتبارية من جهةٍ أخرى.

ورأى رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل أن هذا الإجراء يرمي لـ” لفرض قطيعة ما بين القدس المحتلة وبين في الداخل الفلسطيني المحتل، بهدف إفراغ كل العناصر الفاعلة لتنفيذ الاحتلال خطوات مصيرية بحق المقدسيين عموماً والمسجد الأقصى على وجه الخصوص”.

ولم يستبعد الشيخ صلاح أن تجدد سلطات الاحتلال قرارها بإبعاده عن دخول القدس المحتلة مدة ستة أشهر، مؤكداً أن هذا القرار لن يكسر من موقفه المناصر للمدينة المقدسة ولمسجدها الأسير، مشدداً في ذات الوقت على أنه سيحتفظ بحقه الكامل في دخول القدس دون الاستئذان من أحد.

Share Button

معلومات عن الكاتب

-

  • شاهد كاملا كلمات محاميين بورسعيد المدافعيين عن متهميين التظاهر لمشروع الاسكان الاجتماعي : الحقيقة المصرية علق على تامر مبروك في كلمتة بنقابة محاميين بورسعيد سأتغاضى عن الخلافات وامد يدي للجميع من اجل ابناء بورسعيد
  • محافظ بورسعيد المرحلة الاولي الاولية للمطلقات والارامل نظرا لقلة عددهم وبناء بورسعيد وجزء من الشباب المرحلة الثانية : الحقيقة المصرية علق على نص ما جاء بالفيديو من الغضبان: لمتقدمي مشروع الاسكان الاجتماعي . انت بتهيج الشارع ومافيش تسليم
  • خطير فتيات الليل في مصر ومهمَّة انتزاع الأعضاء البشرية,ضحايا يُقدِّمون شهاداتٍ صادمةً ومستشفيات تتستّر على الجناة : الحقيقة المصرية علق على Prostitutes tempt migrants to sell their organs in Egypt – report
  • Said Faisal Hassan AL-Sultany علق على فيديو حلقه العاشره مع اخت المصريين جميله اسماعيل المذبوحه و عميل النظام المدعو موسى مصطفى … موسى اهان اليسار المصري وجريده البديل المصريه وفشل في تعاطف المشاهدين ونجح في احراق الغد ؟
  • القصه كامله حول النصب علي هشام رافت من شركه كويلتنج ايجبت مع نص الدعوي المقدمه للمحكمه علق على شركه اللوتس للملابس الجاهزه ومشتقتها ببورسعيد الى اين؟.. انقذوا عمال مصر من مستثمريها