نشر بتاريخ: الخميس, 24 ديسمبر, 2009

صهانية يطالبون المحاكم البلجيكية بأعتقال قيادات من حماس

انشر هذا
الوسوم
Share Button

Your ads will be inserted here by

Easy Plugin for AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

رافت عسليه / مراسل الحقيقة من فلسطين

ردا علي تقديم الفلسطينيين دعاوى في المحاكم الأوربية لاعتقال قادة إسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب، قدم 15 إسرائيليا ممن أصيبوا جراء إطلاق الصواريخ من قطاع غزة نحو جنوبي فلسطين المحتلة خلال الحرب علي غزة دعوى للمحكمة القضائية في بلجيكا، لاستصدار أوامر اعتقال ضد عدد من قادة حماس، وقد قدمت الدعوى منظمة مؤيدة لإسرائيل في أوروبا باسم إسرائيليين يحملون أيضا الجنسية البلجيكية-وذلك حسب ما ذكرته إذاعة جيش الإحتلال.
وذكر مصدر فلسطيني بان الفلسطينيين سينتظرون إن كانت المحكمة البلجيكية ستصدر قرارات اعتقال بحق قادة حماس.
وحسب أقواله، فان أصدرت المحكمة البلجيكية قرارات اعتقال، فان أوروبا تتعامل بمكيالين، وحينها فلن يكون للفلسطينيين أي ثقة بأي محكمة أوروبية.
===

  • كشفت مصادر مطلعة أن اجتماعا حاسما سيعقد في غزة بين الوفد الألماني وعدد من قادة حماس والمكلفين بإدارة ملف التفاوض بشأن الجندي المأسور لدى المقاومة جلعاد شاليط.

ونقلت الرسالة نت عن المصدر توقعه أن يكون ذلك اللقاء مطولا ويتخذ خلاله موقفا حاسما ونهائيا مما يحمله الوسيط الألماني الذي كان في زيارة للأراضي المحتلة.

وتسارعت وتيرة الإنباء المترددة عن حراك في ملف صفقة التبادل في الساعات الأخيرة، حيث قالت الإذاعة الإسرائيلية إن الحكومة سلمت ردها بشأن صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس في الوقت الذي وجه فيه رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو فريق التفاوض بمواصلة جهود استعادة الجندي جلعاد شاليط.

ونقلت الاذاعة عن مسئولين مطلعين على المحادثات أن “إسرائيل” مصممة على منع الأشخاص الذين أدانتهم بالقتل من العودة لديارهم بالضفة الغربية والأراضي الواقعة قرب مدن إسرائيلية، وأنهم قد يعادون لقطاع غزة أو دول أجنبية.

وأضاف هؤلاء المسئولون أن حماس وافقت على نفي بعض الأسرى المفرج عنهم, لكنها تريد أن تترك لهم حرية اختيار الجهة التي يرحلون إليها.

من الجدير ذكره أن الأنباء تضاربت عن وصول الوسيط الالماني لغزة بين النفي والتاكيد، فيما رفض قادة حركة حماس الحديث في الموضوع نهائياً.

Share Button

معلومات عن الكاتب

-

  • شاهد كاملا كلمات محاميين بورسعيد المدافعيين عن متهميين التظاهر لمشروع الاسكان الاجتماعي : الحقيقة المصرية علق على تامر مبروك في كلمتة بنقابة محاميين بورسعيد سأتغاضى عن الخلافات وامد يدي للجميع من اجل ابناء بورسعيد
  • محافظ بورسعيد المرحلة الاولي الاولية للمطلقات والارامل نظرا لقلة عددهم وبناء بورسعيد وجزء من الشباب المرحلة الثانية : الحقيقة المصرية علق على نص ما جاء بالفيديو من الغضبان: لمتقدمي مشروع الاسكان الاجتماعي . انت بتهيج الشارع ومافيش تسليم
  • خطير فتيات الليل في مصر ومهمَّة انتزاع الأعضاء البشرية,ضحايا يُقدِّمون شهاداتٍ صادمةً ومستشفيات تتستّر على الجناة : الحقيقة المصرية علق على Prostitutes tempt migrants to sell their organs in Egypt – report
  • Said Faisal Hassan AL-Sultany علق على فيديو حلقه العاشره مع اخت المصريين جميله اسماعيل المذبوحه و عميل النظام المدعو موسى مصطفى … موسى اهان اليسار المصري وجريده البديل المصريه وفشل في تعاطف المشاهدين ونجح في احراق الغد ؟
  • القصه كامله حول النصب علي هشام رافت من شركه كويلتنج ايجبت مع نص الدعوي المقدمه للمحكمه علق على شركه اللوتس للملابس الجاهزه ومشتقتها ببورسعيد الى اين؟.. انقذوا عمال مصر من مستثمريها