نشر بتاريخ: الأثنين, 28 فبراير, 2011

تواصل أعمال التخريب

انشر هذا
الوسوم

تونس – من محمد القاسمي

شهدت بعض مناطق ولاية بن عروس ليلتي السبت والأحد الماضيتين أعمال عنف ونهب وتخريب طالت مؤسسات صناعية وتجارية وأملاكا عمومية وخاصة وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة أخر بجروح وإلقاء القبض على مجموعة من المنحرفين من قبل قوات الجيش الوطني.

وشملت هذه الأعمال التي خلقت أجواء من الذعر والفزع لدى المتساكنين مناطق حمام الأنف وبومهل البساتين والزهراء ورادس ومقرين شاكر وبن عروس والياسمينات.

وذكر شهود عيان ان محلات تجارية في حمام الأنف تعرضت إلى النهب والسرقة في حين عمد منحرفون آخرون إلى تهشيم بلور عدد من السيارات داخل احد الأحياء السكنية في بومهل البساتين غير بعيد عن المركز التجاري /كارفور ماركيت/.

وكادت حصيلة هذه الأعمال أن تكون مرتفعة لولا تدخل قوات الأمن والجيش التي تمكنت من إلقاء القبض على مجموعة من المنحرفين المشاركين فيها.

وزارة الداخلية تدعو إلى الإبلاغ عن الأسلحة الإدارية المفقودة

جاء في بلاغ صادر يوم الأحد عن وزارة الداخلية انه على اثر ما سجل من أحداث نهب وحرق في المدة الأخيرة والتي استهدفت مراكز ومناطق للأمن والحرس الوطنيين ونتج عنها فقدان أسلحة وذخيرة، فان وزارة الداخلية تدعو المواطنين الذين يعثرون على هذه الأسلحة إلى تسليمها إلى اقرب مركز امن أو ثكنة عسكري.

معلومات عن الكاتب

  • شاهد كاملا كلمات محاميين بورسعيد المدافعيين عن متهميين التظاهر لمشروع الاسكان الاجتماعي : الحقيقة المصرية علق على تامر مبروك في كلمتة بنقابة محاميين بورسعيد سأتغاضى عن الخلافات وامد يدي للجميع من اجل ابناء بورسعيد
  • محافظ بورسعيد المرحلة الاولي الاولية للمطلقات والارامل نظرا لقلة عددهم وبناء بورسعيد وجزء من الشباب المرحلة الثانية : الحقيقة المصرية علق على نص ما جاء بالفيديو من الغضبان: لمتقدمي مشروع الاسكان الاجتماعي . انت بتهيج الشارع ومافيش تسليم
  • خطير فتيات الليل في مصر ومهمَّة انتزاع الأعضاء البشرية,ضحايا يُقدِّمون شهاداتٍ صادمةً ومستشفيات تتستّر على الجناة : الحقيقة المصرية علق على Prostitutes tempt migrants to sell their organs in Egypt – report
  • Said Faisal Hassan AL-Sultany علق على فيديو حلقه العاشره مع اخت المصريين جميله اسماعيل المذبوحه و عميل النظام المدعو موسى مصطفى … موسى اهان اليسار المصري وجريده البديل المصريه وفشل في تعاطف المشاهدين ونجح في احراق الغد ؟
  • القصه كامله حول النصب علي هشام رافت من شركه كويلتنج ايجبت مع نص الدعوي المقدمه للمحكمه علق على شركه اللوتس للملابس الجاهزه ومشتقتها ببورسعيد الى اين؟.. انقذوا عمال مصر من مستثمريها