اخبار عاجلة
الرئيسية / دول عربيه / تونس / تواصل أعمال التخريب

تواصل أعمال التخريب

تونس – من محمد القاسمي

شهدت بعض مناطق ولاية بن عروس ليلتي السبت والأحد الماضيتين أعمال عنف ونهب وتخريب طالت مؤسسات صناعية وتجارية وأملاكا عمومية وخاصة وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة أخر بجروح وإلقاء القبض على مجموعة من المنحرفين من قبل قوات الجيش الوطني.

وشملت هذه الأعمال التي خلقت أجواء من الذعر والفزع لدى المتساكنين مناطق حمام الأنف وبومهل البساتين والزهراء ورادس ومقرين شاكر وبن عروس والياسمينات.

وذكر شهود عيان ان محلات تجارية في حمام الأنف تعرضت إلى النهب والسرقة في حين عمد منحرفون آخرون إلى تهشيم بلور عدد من السيارات داخل احد الأحياء السكنية في بومهل البساتين غير بعيد عن المركز التجاري /كارفور ماركيت/.

وكادت حصيلة هذه الأعمال أن تكون مرتفعة لولا تدخل قوات الأمن والجيش التي تمكنت من إلقاء القبض على مجموعة من المنحرفين المشاركين فيها.

وزارة الداخلية تدعو إلى الإبلاغ عن الأسلحة الإدارية المفقودة

جاء في بلاغ صادر يوم الأحد عن وزارة الداخلية انه على اثر ما سجل من أحداث نهب وحرق في المدة الأخيرة والتي استهدفت مراكز ومناطق للأمن والحرس الوطنيين ونتج عنها فقدان أسلحة وذخيرة، فان وزارة الداخلية تدعو المواطنين الذين يعثرون على هذه الأسلحة إلى تسليمها إلى اقرب مركز امن أو ثكنة عسكري.

عن محمد عيشون

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الشؤون الخارجية والتعاون البرتغالي يقوم بزيارة عمل إلى المغرب

–  م م / و م ع  قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي صلاح ...

Floating Social Media Icons by Acurax Wordpress Designers
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On LinkedinVisit Us On Instagram