اخبار عاجلة
الرئيسية / دول عربيه / المغرب / هل من تدخل لانقاد هذا الطفل؟

هل من تدخل لانقاد هذا الطفل؟

توصلت الحقيقة المصرية في الرباط بنسخة من شكاية توجه بها احد المواطنين الى دارة القناة الثانية المغربية جاء فيها ما يلي :

 

 

من : السيد احمد السربوت

 

إلى إدارة القناة الثانية

 

الموضوع :  طلب تصوير

انا السيد احمد السربوت المزداد بتاريخ 18 غشت 1978 أبعث إلى سيادتكم الموقرة بطلب التصوير هذا ، وهو الطلب الذي اطلب فيه من سيادتكم الموقرة إرسال احد أطقم التصوير بادراه  قناتكم الموقرة للوقوف  عما  أعانيه منذ زمن ليس بالقصير  من اجل علاج ابني المريض  المسى  السربوت عبد الرحيم والمزداد بتاريخ 21 شتنبر 2003 والذي  أصيب بمرض جلدي مفاجئ منذ قرابة  شهرين ونصف شهر من  تاريخ تحرير هذا الطلب بتاريخ 20يوليوز 2011.

فبعد أن أصيب ابني بهذا المرض ذهبت به إلى  مستشفى ابن سينا بالرباط قدوما من مدينة القصر الكبير قيادة تطافت  وعند وصولي إلى المستشفى استُقبل ابني المريض بهذا الأخير لكن المكلفين بالتطبيب وخاصة الطبيب  المختص في الجلد والعينين بذات المشفى  الملقب ب” بنشريف” لم يقوموا بأي محاولة تطبيب منذ ذلك الوقت مع العلم أنني رتبت جميع الترتيبات .

وقد أدى هذا الإهمال إلى تعفن عين ابني اليمنى فيما اليسرى  بصدد التعفن  . وما زاد الطين بلة هو أن مدير المستشفى  المفروض أن ارفع إليه تظلمي دخل في عطلة لا اعرف مدتها شأنه في ذلك شأن الطبيب المكلف  والذي دخل هو الأخر في عطلة من قرابة 20 يوما من الآن وكلما استفسرت عنه هناك يقولون انه ما زال في عطلة  . إلى متى ؟ الله عالم.

لهذا أرجو من سيادتكم الموقرة  القدوم والتصوير ولكم مني جزيل التشكرات.

 

لمعرفة عنواني يرجى الاتصال بي على الرقم الهاتفي التالي : 0654969759

 

حرر بالرباط بتاريخ 20 يوليوز2011

 

إمضاء

احمد السربوت

عن محمد عيشون

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المغرب | اقالة المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

ذكر بلاغ صدر عن للديوان الملكي أن التحقيق الذي أمر الملك محمد ...

Floating Social Media Icons by Acurax Wordpress Designers
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On LinkedinVisit Us On Instagram