Want to buy the best fake watches? Only we have the best price and quality - perfectwatches.cn

نشر بتاريخ: الأحد, 18 سبتمبر, 2011

الهند تحافظ على مصالحها فهل في مصر من يحافظ عليها؟

انشر هذا
الوسوم

سفارة الهند تنظم جولة لأكبر مشروع هندى فى مصر

كتب أكرم سامى

نظمت السفارة الهندية بالقاهرة جولة على أكبر مشروع مصرى هندى لمجموعة “سانمار” الهندية، التى قامت بشراء هذا المصنع عام 2007 مقابل 275 مليون دولار.

ويعد المشروع أكبر منتج للصودا الكاوية فى مصر حيث تقوم الشركة الهندية بتنفيذ مشروع متكامل لإنتاج 275 ألف طن سنويا، من الصودا الكاوية و400 من مادة البولى فينيل كلوريد بالمحافظة بإجمالى استثمارات تبلغ 1.3 مليار دولار.

ويبلغ إجمالى المبيعات السنوية لمجموعة سانمار حوالى 1.2 مليار دولار، وتعمل فى العديد من المجالات والأنشطة المختلفة مثل الكيماويات وصناعة المعادن والشحن والهندسة.

وتمتلك تى سى آى سانمار مصنعا لإنتاج الصودا الكاوية فى بورسعيد بطاقة إنتاجية تبلغ 200 ألف طن سنويا، بينما يبلغ حجم الإنتاج الحالى 120 ألف طن سنويا، ويوفر المصنع ما يقرب من 600 فرصة عمل للمصريين بالإضافة فرص عمل لما يقرب من 100 عامل مصرى يعملون فى مجال الإنشاءات بالمصنع.

وقد أدت أحداث ثورة 25 يناير إلى إيقاف التشغيل فى المصنع لفترة تزيد على شهرين، حيث تعرضت منشآت الشركة إلى ضرر كبير وتبع ذلك زيادة ضخمة فى حجم التكلفة الاستثمارية.

وقد اقترضت تى سى آى سانمار ما يزيد على 600 مليون دولار أمريكى من عشرة بنوك هندية وحصلت أيضا على تسهيلات رؤوس أموال من النظام المصرفى المصرى بقيمة 70 مليون دولار.

ويعد المشروع أكبر استثمار هندى فى مصر وأحد أكبر الاستثمارات الأجنبية المباشرة فى قطاع صناعة الكيماويات وسوف يساهم هذا المشروع فى عملية تحول النشاط التجارى فى محافظة بورسعيد من منطقة تجارة حرة إلى منطقة صناعية نشطة كما يجنب مصر استيراد المنتجات الكيماوية من الخارج.

نقلا عن اليوم السابع الرابط هنا

معلومات عن الكاتب

-

  • شاهد كاملا كلمات محاميين بورسعيد المدافعيين عن متهميين التظاهر لمشروع الاسكان الاجتماعي : الحقيقة المصرية علق على تامر مبروك في كلمتة بنقابة محاميين بورسعيد سأتغاضى عن الخلافات وامد يدي للجميع من اجل ابناء بورسعيد
  • محافظ بورسعيد المرحلة الاولي الاولية للمطلقات والارامل نظرا لقلة عددهم وبناء بورسعيد وجزء من الشباب المرحلة الثانية : الحقيقة المصرية علق على نص ما جاء بالفيديو من الغضبان: لمتقدمي مشروع الاسكان الاجتماعي . انت بتهيج الشارع ومافيش تسليم
  • خطير فتيات الليل في مصر ومهمَّة انتزاع الأعضاء البشرية,ضحايا يُقدِّمون شهاداتٍ صادمةً ومستشفيات تتستّر على الجناة : الحقيقة المصرية علق على Prostitutes tempt migrants to sell their organs in Egypt – report
  • Said Faisal Hassan AL-Sultany علق على فيديو حلقه العاشره مع اخت المصريين جميله اسماعيل المذبوحه و عميل النظام المدعو موسى مصطفى … موسى اهان اليسار المصري وجريده البديل المصريه وفشل في تعاطف المشاهدين ونجح في احراق الغد ؟
  • القصه كامله حول النصب علي هشام رافت من شركه كويلتنج ايجبت مع نص الدعوي المقدمه للمحكمه علق على شركه اللوتس للملابس الجاهزه ومشتقتها ببورسعيد الى اين؟.. انقذوا عمال مصر من مستثمريها

  • Floating Social Media Icons by Acurax Wordpress Designers
    Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On LinkedinVisit Us On Instagram