الحقيقة المصرية

موقع اخباري مستقل

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
بعد نجاح الحقيقه المصرية
في أعادة فتح ملف العربي ببورسعيد
تفتح الحقيقة المصرية
ملف جديد في السكوت علي ابناء مصر
بالخارج .
لمزيد من التفاصيل تابع معنا
*************************
جميع الدول تبحث عن رعاياها حتي ولو كان مواطنها من دولة اخري ويحمل جنسيتها انما في مصر فتحديد النسل علي ودنه ويروح الف يموتوا في عبارة مش حكايه وشويه يتحرقوا في القطار فضل وعدل ومجموعه يتحرقوا في قصر الثقافة اهم خدوا الشر وراحوا وحبه يموتوا اثناء الانتخابات اهي ضريبة الديموقراطيه وان كنا تكلمنا في العدد الماضي عن موضوع العربي فجاءتني رسالة بتقول :” الحي ابقي من الميت طيب ياعم اهو الميت مات وارتاح طب ممكن نتكلم بقى عن الحي ” ” وسبحان الحي الذي لا يموت ” .
موضوع جديد وملف خطير تفتحه الحقيقه المصرية وهو ملف البورسعيدي ” السيد نصير ” بتقول ايه اول مرة تسمع الاسم ده ومش عارفه ان شاله ماعرفته يااخي امال احنا بنفتح ملفه ليه عشان تعرفه اقرا وماتملش من القراءة ومش مشكلة نصف جنيه زيادة لمركز النت اللي انت قاعد عنده ومش مشكله ياحضرة الضابط لما تشغل وقتك معايا وتسيبك من مجلة الوعي المصري اللي فاضحة الدنيا كلها وبتجيب اللي تحت الارض وتقرا معايا ايه هو مستوى المواطن المصري ومركزه خارج مصر ونرجو لموضوعنا موضوع ايه اه ” السيد نصير ” هذا الرجل بلا منازع هو “فارس بلا جواد” بورسعيدي هاجر الى امريكا عام 1981 م ولد بحي بورفؤاد حصل على بكالوريوس الفنون التطبيقية قسم النحت ستة 1979م وحصل على 11 دبلوما خاصه في شتى مجالات التصوير والجرافيك والتشكيل من الولايات المتحده الامريكية تزوج من فتاه امريكيه اسلمت على يده وسمت نفسها خديجه سنه 1982م وانجب منها عبد العزيز 23 سنه وعبد الرحمن 21 سنه وحصل على الجنسية الامريكية بعد زواجه عمل بوزارة العدل بامريكا وظيفه متواضعة وكان رسام للوحات الارشادية والتحذيرية لادارة مرور نيويورك .
كان لنصير ايمان صادقا بقضية المقاومة والصمود للشعب الفلسطيني والقضيه الفلسطينية وقرر ان يضحي من اجل هذه القضية بعد ان عرف ان الامريكان يتجاهلون ما يحدث في فلسطين بسبب التعتيم الاعلامي الذي يسيطر عليه اليهود وذلك طبعا بخلاف ان اليهود يتحكمون بصانعي القرار السياسي داخل امريكا بل وتصوير كل ما هو مسلم انه ارهابي وقاموا بقلب الحقائق في فلسطين وصوروا اليهود انهم هم الضحايا والفلسطينين هم المجرمين خاصا في الصحف والاذاعات المرئيه والمسموعه .
ومن ابرز حركات اليهود هي حركة ( كاخ ) وزعيمها

( مائير كاهانا ) وهو حاخام اسرائيلي اشتهر بعداوته المطلقه للعرب والمسلمين واشتهر بوحشيته في بث افكار التطرف والعنف لدى اليهود تجاه العرب المسلمين بالذات ويكفي ان نقول ان احد تلاميذته هو ” باروخ جولد شتاين ” الذي فتح النيران على المصلين بالحرم الابراهيمي في اواخر الثمانينات وطارده المصلين الى ان قتلوه ضربا بالاحذية وهو الان له قبر بتل ابيب عظيم الشكل والمكانه ويوضع عليه يوميا اكاليل من الزهور بسبب اعماله البطوليه ضد المسلمين مش بقولكم الحي ابقى من الميت
ونرجع لمائير كاهانا الاب الروحي لليهود والذي كان مرشح لشغل منصب سياسي مرموق نظرا لوحشيته تجاه العرب والاسلام واحطاطه باشبع الاوصاف لرسول الله العظيم ووصلت السفاله لهذا اليهودي الي ان يقوم بعمل مؤتمرات في اوسلو ومدريد عام 1990م تدعوا للعنف ضد العرب والمسلمين مما اثار استياء المسلمين في اوربا والعالم العربي وكان نتيجة هذه المؤتمرات هي ان الشاب تلميذه والذي يدعى ” ايجال عامير ” لقتل رابين فيما بعد .

فقرر السيد نصير بطل هذه القصة الى ان ينتقم للعرب المسلمين من هذا الطاغية وبالتحديد في صبح يوم الخميس شهر نوفمبر سنة 1990م في اكبر واشهر فنادق بروكلين بنيويورك فارتدى ملابس حاخام اليهود وقبعة الرأس اليهوديه واندس مع الضيوف في احدى مؤتمرات الحاخام الذي كان المراد منها كراهية العرب كالعادة .
وبالرغم من التأمين المحكم لهذا المؤتمر الا ان ملابس نصير التنكرية سهلت عليه الافلات من الامن وعدم التفتيش وبعد دخوله القاعة سمع الجميع صوت اطلاق نار من هو القتيل انه الحاخام القذر ويحاول الجميع الهرب من القاعة بما فيهم نصير ولكن حارس امن مكتب البريد المجاور للفندق قام باطلاق النار عليه وبادله نصير اطلاق النار ولكن اصيب نصير في رقبته فسقط مغشيا عليه ولولا عناية الله تم انقاذ نصير وعلاجه وانتشال الرصاصة من جسده في يومين جراحه له .
وبعد موت الحاخام ماتت هذه الحركه معه واحتل اسم نصير بعدها صحف ومجلات العالم وتم تقديم نصير للمحاكمة بعد تحقيق اف- بي- آي والتي ضللها نصير واستطاع خداعها بانه ليس هو من قام بقتل الحاخام حيث كان يحمل سلاحين واحد خاص به والذي قام بالرد به علي حارس امن البريد والثاني الذي قتل به الحاخام واثبتت كاميرات المراقبة بالفندق ان نصير كان طيلة الوقت امام المنصة والرصاصة جاءت في ظهر الحاخام وكل هذه المفارقات ادت لبراءة نصير من التهم المنسوبة اليه ولكن نظرا لخطورة القضية فلم يكن من الممكن ان يخرج نصير من المولد بلا حمص فتم الحكم عليه بالسجن من 6 الي 22 سنه بتهم احرازه لسلاح بدون ترخيص والشروع في قتل حارس البريد اليهودي ولان نصير كان مهاجر بدون سوابق جنائية فكان يتوجب اطلاق سراحه بعد انقضاء ست سنوات فقط من تاريخ اعتقاله طبقا للنظام المعمول به بسجون امريكا في تحديد مدة العقوبة للسجناء الملتزمين بسجون امريكا .
الى هنا لم تنتهي القصة مع هذا البطل التي لا ولم ولن تجرأ مصر في الحديث عنه او حتى ذكر قصته والتقيل جاي ورا خليك معايا ومعلش زود نصف جنيه كمان ياعم .
حدثت بعد ذلك كارثة هزت العالم كله وهي تفجيرات نيويورك سنة 1993م بمركز التجارة العالمي اوعى تقولي ماعرفش عنها حاجة لحسن اخبط دماغك في الشاشة اللي ادامك اه المهم تخبطت السلطات الامنيه بامريكا ولم تعرف من هو الجاني فقامت بالبحث في الملفات القديمه ذي المثل اللي بيقول ” اليهودي لما يفلس يدور في دفاترة القديمة ” وبعد ما دوروا في دفاترهم القديمة وجدوا “السيد نصير ” ذي بالضبط فيلم اسماعيل يس لما كان مجنون قال ” اه السلم ” مع العلم ان نصير كان يخضع لرقابة مشددة داخل سجنه ومصادرة أي كتب فيها شبه عداء لليهود فوضع نصير على لائحة الاتهام بضلوعه في تفجيرات نيويورك خاصا بعد زيارة المصريين له قبل التفجيرات وهم ( محمود ابو حليمه- محمد سلامه ) مما جعله يقدم للمحاكمة مرة اخرى وهو داخل السجن بحجة التحريض والتخطيط لتفجير مركز التجارة العالمي ودافع عن نصير المحامي الامريكي ” اندي باتال ” ولكن قرار الادانه مجهز مجهز زي محاكمة صدام بالضبط حتي بعد تبرأة نصير من خلال المحلفين في قضية الحاخام فأرادوا اليهود ان ياخدوا بالثأر فقدموا للمحكمة كمحلفين وذلك سنة 1995م ليتم ادانة نصير في . . . . . . لا ياحبيبي . . . قتل الحاخام لتكون وصمة عار للدستور الامريكي وقضاءه بعد الشر بعيد عن السامعين على القضاء بتعنا اللي بنرفع بيهم رسنا امام العالم كله وده جد مش هزار.
وحكمت المحكمة الامريكية بالسجن مدى الحياة على نصير وكان نصير دائما يتقدم بطعن في الحكم لممارسة حقه الشرعي ولكن جميع الطعون كانت تنتهي في النهاية عند قاض واحد زوجته مشتهرة بجمع التبرعات لصالح بناء المستوطنات الاسرائيلية بفلسطين سبحان الله هو كل دوله تكون مفروسة من واحد تخصصله قاضي واحد ياعيني عليك يا ايمن يا نورانا ماقلتش حاجة بس انا افتكرت الراجل بس وياترى اخبارك ايه يا عزام عزام وصحتك عامله ايه يا نصر الدين ابراهيم بتضحك على ايه يازفت اقفل بقك هتودينا في داهية الله يخرب بيتك
المهم حاولت المباحث الفيدرالية ربط علاقه بين نصير والشيخ عمر عبد الرحمن الملقب في امريكا بشيخ الارهاب والذي كان قد سافر لامريكا بعد ستة اشهر من احتجاز السيد نصير ولكن فشلت ال اف- بي- آي في ذلك وحكمت ايضا على الشيخ عبد الرحمن بالسجن مدى الحياه في عدة تهم اقلها الضلوع في التخطيط لتفجير مركز التجارة العالمي خاصا بعد فشلهم في القبض على مرتكبي الحادث الحقيقين وكتب نصير من داخل سجنه عدة خطابات راسل بها منظمات حقوق الانسان بما حدث معه في قضيته ليكشف مدى سيطرة اللوبي الاسرائيلي حتى على القضاء الامريكي والذي ستظل هذه المحاكمة وصمة عار علي الدستور الامريكي وبالفعل استجابت عدة منظمات لهذه النداءات التى تحدث فيها ليس عن نفسه فقط بل علي ” نزار هنداوي وسمر العلي وجواد ” زملاءه في الزنزانه وقامت السلطات الفلسطينيه بالتفاوض على استيراد بعض المناضلين المسجونين باوربا وامريكا فكان علي راسهم نصير بسبب الدور الذي لعبه في التضحية من اجل فلسطين والعرب ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل بعد تدخل اليهود في الضغط علي الكونجرس الامريكي ورفضوا حتى اعادة محاكمته في جو عادل للعداله وتم رفض اقتراح بانهم اسرى حرب خاصا بعد ان قدمت منظمات حقوق الانسان هذا الاقتراح وبالرغم من الحياة التي يعيشها هذا الرجل الا ان القضية الفلسطينيه في دمه فقام بتقديم مشروع يتعلق باقتراح انشاء نظام فيدرالي بفلسطين من خلال بناء دعائم ما يسمي ( الدولة الابراهيمية ) واقترح وضع دستور هذه الدولة من الوصايا العشر المقاربة الى الايتين من الجزء السادس من القرآن الكريم واقترح ان تصبح القدس عاصمة هذه الدولة التي تجمع بين الشعبين الفلسطيني والاسرائيلي ويجمعهما علم واحد ويكون لكل جانب جيش خاص به وقوانين تخضع لقضاء فيدرالي ابراهيمي وياخذ الفلسطينين المسجد الاقصي وكنيسة القيامة وياخذ اليهود حائط المكي ويكون هناك تبادل تجاري ومصالح مشتركه وبرر نصير ذلك بالتدخل الحدودي بين الكيانين يبعث تالف مع الامر الواقع بوجود اسرائيل في المنطقة العربية وقال ان هذه الفكرة جاءته بعد ان رأى سيدنا ابراهيم عليه السلام في المنام وقال له ” اجعلوا هذه الارض باسمي ان كنتم تؤمنون بإلهي وبإله اسماعيل واسحاق ويعقوب ومحمد ” ولكن هذه الفكرة باءت بالفشل من الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني ومع ذلك فقد قدمت” هيلاري كليتون ” شهادة تقدير ارسلتها له في محبسه وارسلت له رساله تشكره على مساعيه للسلام وعلى اقتراحه الذي سيكون نتيجته هو حقن الدماء بين الجانبين وطالبت في اخر رسالتها رؤيته شخصيا ويقول نصير ان ما يرفضه العرب اليوم سيضطرون لقبوله في ظروف اخرى وان ما يحدث الان في خارطة الطريق محاوله مشابهه للحوار ولم يكتفي نصير بذلك بل ارسل الي 47 عضو في الكونجرس بهذا الاقتراح ورد عليه زعيم الخارجيه بامريكا وشكره على مساهمته الفكريه لحقن الدماء بين الجانبين .
قريبا جدا سيتم نشر صور هذا المعتقل انتظرونا

رد واحد للان .

  1. يقول Anonymous:

    شكرا على موضوعكم الجيد . ونحيطكم علما بان السيد نصير قد تقدم بمذكرة الى القضاء الامريكى بولاية كلورادو وذلك لاعادة محاكمته فى تهمة قتل كهانا وذلك يوم 5/6/2008 وهو فى انتظار موافقة القضاء الامريكى فى قبول اعادة المحاكمة ولذلك اناشد الخارجية المصرية واتحاد المحامين العرب وجمعيات حقوق الانسان المصرية والعربية والاوربية والامريكية بمساعدة شقيقى السيد نصير حيث انه لا يملك اى اموال لرفع الدعوة والدفاع عن قضيته حيث انه لا يملك اى اموال للاتصال باسرته واشقائه ببورغؤاد كما انه محبوس حبس انفرادى منذ احداث سبتمبر 2001 دون مبرر لهذا الحبس الانفرادى وشكرا…………………………محمد نصير شقيق( السيد نصير) محمول رقم 0101844652

الاكثر شعبية

نتائج الاس

ندعوكم للانضمام لهذه الصفحه على موقع الفيس بوك اضغط هنا   كتب/ ...

بلاغ لمدير

لم يعد هناك مقبولا ان نجد مثل هذا المنظر في ...

عاجل بلاغ ل

بلاغ من موقع الحقيقه المصريه للمجلس الاعلى للقوات المسلحه المصريه ...

عاجل حقيقه

كتب/ تامر مبروك على مسؤوليه موقع الحقيقه المصريه لاتوجد حتى الان ...

ننفرد بنشر

تامر مبروك - بورسعيد - مصر لاول مره على اي وسيله ...

اعلانات