الحقيقة المصرية

موقع اخباري مستقل

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter

رائد صلاح يحذر من قيام الاحتلال بخطوات مصيريه ضد المسجد الاقصى المبارك

الكاتب admin التعليقات على رائد صلاح يحذر من قيام الاحتلال بخطوات مصيريه ضد المسجد الاقصى المبارك مغلقة

رافت عسليه / مراسل الحقيقة من فلسطين

حذَّر الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948م، من إقدام المؤسسة الرسمية في إسرائيل على اتخاذ خطوات مصيرية في مدينة القدس المحتلة خلال الأيام والأسابيع القادمة.

وتوقَّع الشيخ صلاحأن تقدِّم سلطات الاحتلال تحويل المصلى المرواني إلى كنيسٍ يهودي كجزءٍ من مخططاتهم لهدم المسجد الأقصى المبارك وإقامة هيكلهم المزعوم على أنقاضه.

ولفت النظر إلى أن توقعه ذلك استنتجه في أعقاب قيام سلطات الاحتلال مؤخراً بهدم قصور أموية ملاصقة للحائط الجنوبي للمسجد الأقصى من جهةٍ ومن خلال منعه شخصياً من دخول مدينة القدس المحتلة مدة ثلاثة أسابيع قابلة للتجديد، بالإضافة لاتخاذ الإجراء ذاته بحق عشرات القيادات والشخصيات الاعتبارية من جهةٍ أخرى.

ورأى رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل أن هذا الإجراء يرمي لـ” لفرض قطيعة ما بين القدس المحتلة وبين في الداخل الفلسطيني المحتل، بهدف إفراغ كل العناصر الفاعلة لتنفيذ الاحتلال خطوات مصيرية بحق المقدسيين عموماً والمسجد الأقصى على وجه الخصوص”.

ولم يستبعد الشيخ صلاح أن تجدد سلطات الاحتلال قرارها بإبعاده عن دخول القدس المحتلة مدة ستة أشهر، مؤكداً أن هذا القرار لن يكسر من موقفه المناصر للمدينة المقدسة ولمسجدها الأسير، مشدداً في ذات الوقت على أنه سيحتفظ بحقه الكامل في دخول القدس دون الاستئذان من أحد.

التصنيف: فلسطين الجريحه

التعليقات مغلقة .

الاكثر شعبية

نتائج الاس

ندعوكم للانضمام لهذه الصفحه على موقع الفيس بوك اضغط هنا   كتب/ ...

بلاغ لمدير

لم يعد هناك مقبولا ان نجد مثل هذا المنظر في ...

عاجل بلاغ ل

بلاغ من موقع الحقيقه المصريه للمجلس الاعلى للقوات المسلحه المصريه ...

عاجل حقيقه

كتب/ تامر مبروك على مسؤوليه موقع الحقيقه المصريه لاتوجد حتى الان ...

ننفرد بنشر

تامر مبروك - بورسعيد - مصر لاول مره على اي وسيله ...

اعلانات