الحقيقة المصرية

موقع اخباري مستقل

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter

غلق 19 مخبزا ووفاه شاب ومخبر سرى بالمنوفية الافراج عن د بشر و8 اخرين

الكاتب admin التعليقات على غلق 19 مخبزا ووفاه شاب ومخبر سرى بالمنوفية الافراج عن د بشر و8 اخرين مغلقة

احمد محمد العجوز/المنوفيه/مصر

قرر – سامى عمارة – محافظ المنوفية غلق 19 مخبزًا بلديًا بمراكز – تلا – أشمون – قويسنا – وذلك بناء على تقارير لجان المتابعة المشكلة من مديرية التموين رقمى 1015 و 553 وذلك لمخالفة هذه المخابز للاشتراطات البيئية والأمن الصناعى والصحى ، وكذلك التلاعب فى الوزن .

يُذكر أن نائب الكتلة البرلمانية بالمنوفية – سعد حسين – نائب دائرة البتانون كان قد تقدم بمذكرة لمحافظ المنوفية حول التلاعبات والمشاكل التى تحدث فى المخابز وطالب بزيادة حصص الدقيق التى يتم توزيعها على المخابز مع تشديد الرقابة على تلك المخابزحتى لايتم الاتجار بالدقيق فى السوق السوداء ؛ حيث وصل سعر الجوال الواحد إلى 80 جنيهًا فى الوقت الذى يتم صرفه من خلال الدعم للمخابز بمبلغ 9 جنيهات !!

وفى نفس السياق كان – عزت حمزة – وكيل وزارة التموين بالمنوفية قد أعلن أنه قد تم تحرير 1582 محضرًا ضد مخابز أخرى ومحلات ومنشآت متنوعة ومصادرة أطنان من السلع المختلفة والمنتهية الصلاحية .

  • أحداث عنف مؤسفة بين أهالى قرية جروان التابعة لمركز الباجور وقوات الشرطة راح ضحيتها مخبر سري على خلفية اتهام الأهالى قوات الأمن بالتسبب فى مقتل أحد شباب القرية.

القصة كما يرويها أحد شهود العيان بدأت مع قيام قوات الشرطة بالقبض على أحد شباب القرية يدعى “محمد ع ص” واحتجازه بقسم شرطة الباجور دون ابداء اسباب واعادته ميتا الى اهله .

ويضيف الشاهد “فوجئنا فجر القبض على محمد بقيام سيارة شرطه بالقاءه فاقد الوعي بالقرب من منزله وآثار التعذيب واضحه عليه بوجود كدمات بالوجه وتورم بالشفاه ونزيف شديد وبمجرد ايصاله الى منزله لفظ أنفاسه الأخيرة”.

وبحسب المصدر تم استخراج تصريح دفن للقتيل على اعتبار أنه توفي وفاة طبيعية لوجود ضغوط من القيادات الأمنية على أهل القتيل .

ولم تقتصر التطورات عند هذا الحد فأثناء تلقي أهل القتيل العزاء فى الضحية شك أهل المجنى عليه وأصدقاءه فى وجود مخبر سري فى سرادق العزاء فقاموا بالاعتداء علية وأوسعوه ضربا حتى مات متأثرا بطعنة مطواه .

وقامت قوات الأمن بالقبض على العشرات من أقارب المجنى عليه وأصدقاءه وأهالى القرية واستجوابهم للتوصل الى قاتل المخبر السري .

وبحسب شهود عيان تم احالة شقيق المجنى عليه و7 من أقاربه الى النيابة التى باشرت تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث

==

  • الافراج عن د- بشر و8 اخرين

بعد 3 سنوات قضاها الأستاذ الدكتور محمد على بشر بين جدران سجن مزرعة طرة جراء محاكمة عسكرية ظالمة طالت 25 من قيادات إخوان مصر أفرج اليوم عنه ليعود إلى أهله وإخوانه فى المنوفية ..

وفى الوقت نفسه أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرار إخلاء سبيل لـ 8 من إخوان المنوفية اليوم كانت مباحث أمن الدولة قد ألقت القبض عليهم منذ ثلاثة أشهر, وجدير بالذكر أن المعتقلين قد برأتهم محكمة جنايات شبين الكوم ثم أيدت براءتهم بحكم آخر بعد استئناف النيابة والمعتقلون هم :

1- د/ هشام فايد ( شبين الكوم ) طبيب بالتامين الصحي .

2- م/ سعيد جاد الله ( شبراباص – بندر شبين ) مهندس بمجلس المدينة

3- أ/ عبدالله الديساوي ( شبرا بخوم – مركز قويسنا ) مدرس

4- أ/ عبدالله المسير ( تلا ) مدرس

5- أ/ محمود السقا ( مليج – مركز شبين ) مدرس

6- أ / احمد الخفيف ( الشهداء ) مدير حسابات

7- م/ محمد المهدي ( الروضة – بركة السبع ) مهندس بالإسكان

8- م. أحمد الحفناوي ( شبين الكوم )

كما قررت نيابة كفر الشيخ مساء أمس استمرار حبس 2 من إخوان المنوفية لمدة 45 يومًا وهما : على عباس بركات . ومحمود عبدالله , واللذان كان قد تم القبض عليهما ضمن مجموعة كفر الشيخ فى 5 ديسمبر الماضى

الافراج عن د- بشر و8 اخرين

التصنيف: المنوفيه

التعليقات مغلقة .

الاكثر شعبية

نتائج الاس

ندعوكم للانضمام لهذه الصفحه على موقع الفيس بوك اضغط هنا   كتب/ ...

بلاغ لمدير

لم يعد هناك مقبولا ان نجد مثل هذا المنظر في ...

عاجل بلاغ ل

بلاغ من موقع الحقيقه المصريه للمجلس الاعلى للقوات المسلحه المصريه ...

عاجل حقيقه

كتب/ تامر مبروك على مسؤوليه موقع الحقيقه المصريه لاتوجد حتى الان ...

ننفرد بنشر

تامر مبروك - بورسعيد - مصر لاول مره على اي وسيله ...

اعلانات