الحقيقة المصرية

موقع اخباري مستقل

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter

تامر مبروك/ بورسعيد

النادي الاهلى والترجي التونسي قمه الروح الرياضيه من الجماهير الضيف…

ما شاهدناه في مباره الاهلي والترجي التونسي وبالتحديد في مدرجات المشجعين التونسيين ضد افراد مطافئ الاستاد (الغلابه) قمه المهزله فالمباره على ارضك والمدرج ملكك والجماهير ضيفه والامن امنك والبلد بلدك ومع ذلك وعلى شاشات الفضائيات وامام العالم كله وصلت الرساله والتي كانت

(ايها المصري انت مهدر الكرامه عربيآ وعالميآ وفي بلدك الثاني مصر)

ما حدث من الجزائريين في السابق كانت لم يكن تعصب رياضي بل كانت رساله سياسيه والدليل على ذلك الطائرات الحربيه التي وصلت للسودان وعلى متنها بلطجيه وارباب السجون الجزائريين والامر كان متعمد وخرجت علينا وسائل الاعلام بعد الاوامر (اقفلوا الحنفيه) وبعد الهجوم الشديد من هذه القنوات في البدايه لامتصاص غضب الشارع المصري سواء كان شارع رياضي او شارع الحب! وخرجت الشعارات التي تقول احنا الكبار احنا عرب احنا قرايب ده مرات خاله ام عبده بشارع شبرا تقول لزوهرا اللي ساكنه في شارع الحلبنتيشي بالجزائر او شارع وانت نازل من المطار على يمينك تقولها يا بنت ال….؟

والشعب المصري أكلها بمزاجه وسكت ومرت الايام وجايز مانكونش غلطانيين لما نقول الساعات وجاءت مباره الاهلي والترجي التونسي اليوم ليتم استكمال المسلسل (العربي) والذي عنوانه ايها المصريين انتم مهانون من طوب الارض 2 من رجال المطافئ (اغلب خلق الله) تم الاعتداء عليهم لدرجه الاستفزاز بلا رحمه ولا احترام للدوله التي تستضيف هذا الجمهور كنت دائمآ اسمه المثل الذي يقول اللي له ظهر لا يضرب على بطنه والتونسيين والجزائريين والمغاربه لهم ظهر قوي وعندهم من يحميهم ويقف بجوارهم من الشرطه والحكومه والنظام حتى ولو كانوا بينضربوا ويتهانوا منهم فيهم لكن بره انا واخويا على ابن عمي واي مواطن عربي بيجي مصر عارف ان كرامته تساوي مليون كرامه مصري (على ارضه) فعلا انا في قمه الحزن والاسى والانفعال لما شاهدته بالامس في احداث السودان وام دورمان مع اهلنا وما شاهدته اليوم مع 2 من اهلنا وغدآ سنأخذ المناعه وهيكون الكلام ده امر معتاد واكثر ما استفذني في الامر هو خروج ضابط الشرطه والمذيع والاعلامي

مدحت شلبي بعد المباراه وهو بيشكر قوات الامن المصري على ضبط النفس وبيتباهى ويقول ان احنا افضل دوله عربيه في ضبط النفس عايز اقول ليه كلامك صح مع العرب والاجانب لان دول بنعمل ليهم الف حساب لان في بزنس مع حضراتهم ورجال الاعمال لكن اين ضبط النفس على سلم نقابه الصحفيين اين ضبط النفس في احداث القضاه اين ضبط النفس مع الوقفات الاحتجاجيه السلميه اين ضبط النفس مع خالد سعيد

من الاخر من المفروض ان تقوموا بأرسال برقيه شكر تسلم للسفاره التونسيه بمصر ويتم التوقيع عليها  من 2 موظفين راتبهم لا يقل عن 300 جنيه وتقولوا فيها

اننا نشكر الشعب التونسي والسيد الرئيس( زين العابدين بن علي ) رئيس دوله تونس

على كرم الضيافه على ارضنا وفي بلدنا الثاني مصر بملعبنا في مدرجات استاد القاهره

وعلى الروح الرياضيه العاليه والتي ظهرت في عدم اعتداء ثلاثه فقط من مجموع الجماهير التونسيه التي كانت بالمدرج على الـ 2 من المشاغبين والذين ينتموا الى امن الاطفاء بملعب استاد القاهره

وشكر ايضآ على عدم حرق السيارات الموجوده امام استاد بلدنا الثاني مصر وتكرمهم علينا والاكتفاء بتكسير الزجاج للسيارات فقط!

ونعدكم بسرعه ضبط واحضار الـ 2 امن المطافئ وتقديمهم للمحاكمه العادله السريعه

وتفضلوا بقبول وافر التحيه والتقدير

امضاء

شعب وطنه الثاني مصر ويبحث عن وطنه الاول منذ اكثر من ثلاثون عامآ

وياريت تشوفوا الفيديو ده

وتصبحوا على خيييييييييييييييييييير

رد واحد للان .

  1. يقول نور:

    فعلا احنا ليس لنا كرامة ابدا فى اى دولة وانا مستنى المجامله الرقيقة الى هايدوهلنا التونسة على قفانا فى ماتش العودة وفعلا انا بندم انى مصرى

الاكثر شعبية

نتائج الاس

ندعوكم للانضمام لهذه الصفحه على موقع الفيس بوك اضغط هنا   كتب/ ...

بلاغ لمدير

لم يعد هناك مقبولا ان نجد مثل هذا المنظر في ...

عاجل بلاغ ل

بلاغ من موقع الحقيقه المصريه للمجلس الاعلى للقوات المسلحه المصريه ...

عاجل حقيقه

كتب/ تامر مبروك على مسؤوليه موقع الحقيقه المصريه لاتوجد حتى الان ...

ننفرد بنشر

تامر مبروك - بورسعيد - مصر لاول مره على اي وسيله ...

اعلانات